شروط الخدمة

اتفاقية الاستخدام

  1. منقية™ أسم تجاري مسجل لدى وزارة التجارة بالمملكة العربية السعودية.
  2. منقية™ معنية بتقديم جميع الخدمات في أرقى مستويات الجودة والأمان ومستمرة بدون أخطاء. التعليمات والضوابط التالية ضرورية لضمان استمرارنا في تقديم أفضل الخدمات لجميع عملائنا بأفضل الأسعار وفي نفس الوقت الالتزام بالأنظمة والتشريعات.
  3. هذه الاتفاقية مبنية إجمالاً على القاعدة الشرعية لا ضرر ولا ضرار .
  4. مخالفة أي بند من هذه الاتفاقية سيقابل بالإيقاف الفوري للخدمة بدون إنذار.
  5. مخالفة بنود هذه الاتفاقية باستمرار قد يقابل بالإلغاء النهائي للخدمة بعد الإنذار.
  6. منقية™ هي الجهة الوحيدة المعنية بتقدير ما يعتبر مخالفة لبنود هذه الاتفاقية.
  7. إن الاشتراك في خدمات منقية™ تعني الإقرار بالموافقة على محتويات هذه الاتفاقية.
  8. أقصى حدود لمسئولية منقية™ تنحصر في القيمة المدفوعة للخدمات بأي حال من الأحوال .
  9. الحسابات التي تخالف هذه الاتفاقية غير مسموح لها بالمطالبة بأي تعويضات مالية بأي حال أو بأي شكل.
  10. إن القيام بالمخالفة أو الإشارة أو التوصيل إليها متساوي في قدر المخالفة ويتحمل المشترك مسئولية المخالفة كاملة إن حدثت من حسابه بدون أدنى مسئولية على منقية تجاه المشترك أو أي أطراف أخرى.
  11. الأنشطة التي تؤدي إلى تعطيل أحد حسابات التسكين ستؤدي إلى مصادرة الرسوم المدفوعة. الشكاوى المقدمة بخصوص إساءة الاستخدام سوف تخضع للتحقيق وإذا ثبتت الذنب سيكون الجزاء إيقاف فوري.
  12. الموافقة على هذه الاتفاقية تتضمن الإقرار بإعفاء منقية من أي مسئولية أو دعوى نتيجة استخدام خدماتنا أو التضرر منها أو من أي أطراف أخرى ، خدماتنا تقدم كما هي وعلى أساس توفر الخدمة بدون ضمانات من أي نوع ويشترط شرعية الاستخدام وعدم مخالفة القوانين ومراعاة الالتزام بالعمر القانوني لجميع المشتركين والمستخدمين.
  13. لتقديم شكوى ضد أي مخالفة لبنود هذه الاتفاقية فضلاً راسلنا على البريد mail@mangia.sa كذلك يمكنكم الإبلاغ عن أي أنشطة مشبوهة أو موضع شك على نفس العنوان البريدي.
  14. الشحن والتوصيل :

    نقدم في منقية خدمة الشحن السريع لعملائنا داخل المملكة العربية السعودية خلال يوم عمل فقط وذلك بعد تجهيز الشحنة وتسليمها لشركة الشحن و بتكلفة 35 ريال فقط أما عملائنا في دول مجلس التعاون فترسل الطلبات خلال يومين الى 5 أيام عمل بتكلفة 185 ريال ، وسيتم الشحن عن طريق شركة سمسا اكسبريس .


  15. حق الاستبدال :

    للعميل حق استبدال أي سلعة تم شراؤها من متجر منقيّة™ وذلك شريطة أن لا تكون السلعة تحتوي على عناصر غذائية وذلك مراعاةً لتاريخ الصلاحية والأمانة العامة لأغذية ، ويتحمل العميل تكلفة إعادة شحن البضاعة لأجل الاسترجاع .

  16. الاستخدامات والمحتويات الممنوعة :

    جميع خدمات منقية بدون استثناء لم ولن ترخص للاستخدام بأي شكل غير قانوني. ممنوع تخزين أو توزيع أي معلومات أو ملفات أو مواد بشكل مخالف للقوانين. ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر : المواد محفوظة الحقوق والأسرار والعلامات التجارية وجميع الحقوق الأدبية والفكرية المستخدمة بدون تصريح مكتوب ، المواد التي تحتوي على مخالفات شرعية مثل الفحش والقذف والتهديد. من أمثلة المحتويات التي يمنع وضعها في المواقع أو حتى وضع وصلات لها : البرامج المقرصنة وبرامج الاختراق والتسجيلات المحمية وبرامج IRC
  17. السرية وأمن المعلومات والشبكة :

    إن الشروع في معرفة معلومات تتعلق بأمن أي من مكونات الشبكة أو الأجهزة أو البرامج يعتبر جريمة حسب القانون الجنائي المدني وسواء تمت معرفة معلومات أم لم تتم فإنها تعتبر محاولة اختراق لأمن الشبكة والأنظمة العاملة عليها ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر : القيام بدون ترخيص مكتوب بالوصول أو استخدام أو التصنت أو البحث عن مكونات ومعلومات ونقل بيانات أمن الشبكة أو تراخيص الاستخدام ، التدخل في خدمات أي مستخدم أو جهاز أو شبكة ويشمل ذلك بدون حصر محاولة استنزاف مصادر النظام بنقل كميات كبيرة من المعلومات بأي شكل أو التزييف وإخفاء مصادر أي نوع من المعلومات المنقولة على الشبكة.
  18. إساءة استخدام الأجهزة :

    أي محاولة لأضعاف أو إلحاق أي أذى بأجهزة الخدمة أو العملاء ممنوعة ، إن استخدام أي من أو جميع شبكاتنا وأجهزتنا يجب أن يخضع للضوابط الموضحة في هذه الاتفاقية وعدم الالتزام بذلك سيؤدي إلى إيقاف الحساب مع احتفاظنا بحقنا في إلغاء أي حساب بدون إنذار مسبق.

  19. المراسلات مع منقية™ :

    منقية™ تحتفظ بالحق في استخدام محتويات المراسلات التي ترد إليها في أي وقت بأي شكل تراه مناسباً .
  20. الدعم الفني :

    منقية™ تقدم الدعم الفني اللازم لضمان تسيير أعمال الخدمات المقدمة للعملاء على أفضل نحو حسب الاعتبارات المرعية في الوقت الحالي ومع مراعاة أصول المهنة ولا يشمل ذلك التعامل مع المشاكل الناتجة عن استخدام العميل لمحتويات موقعه بطريقة خاطئة بما في ذلك تفسير أو حل مشاكل البرامج ورسائل الأخطاء التي قد تنتج عن تركيب أو تشغيل البرامج أو الصفحات بطريقة خاطئة أو أي تعطل للخدمة ينتج عن أي أعمال قام العميل بفعلها مثل مسح بياناته أو الخطأ في تعريف مصادر البيانات أو تحميلها أكبر من طاقتها المخصصة لكل موقع ضمن أجهزة الخدمة المشتركة ، منقية™ لن تنظر في مثل هذه الشكاوى إلا إن أصر العميل على اتهام عملاء الدعم الفني بالتقصير فسيتم التحقيق في كل حادثة على حدة بجدية تامة وسيتم محاسبة المسئول عن الوقت والجهد والمال المبذول في التحقيق وسيتم تعويض العميل عن التقصير إن ثبت حدوث ذلك لا سمح الله.

  21. الإجراءات المضادة :

    في حال مخالفة هذه الاتفاقية بأي شكل فقد يتعرض الموقع للإيقاف مع احتفاظنا بالحق في حذف أي اشتراك بدون سابق إنذار ، عندما يتم تبليغنا بالمخالفة فإننا سنحقق فيها وخلال هذه الأثناء قد نضطر لإيقاف حق الوصول للاشتراك لمنع حدوث مزيد من الأضرار حسب طبيعة وحجم المخالفة والضرر الناتج منها.
    نحن ملتزمون بالدفاع عن مصالح عملائنا بكل الطرق المشروعة ولكننا لن نتأخر عن مساعدة السلطات المختصة إذا حدثت مخالفات للقانون المدني أو القانون الجنائي وطلب إلينا التعاون لتحقيق سير العدالة.
  22. التعديلات :

    تحتفظ منقية™ بالحق في تعديل هذه الاتفاقية بأي شكل وفي أي وقت بدون الرجوع لأطراف أخرى.
  23. رفض الخدمة :

    نحتفظ بالحق في رفض أو إلغاء أو توقيف الخدمة إذا وجدنا ضرورة لذلك حسب تقديرنا الخاص.
مشاركة

© محامص منقية للقهوة ™